ميليشيات إيرانية تفتح باب الانتساب إلى صفوفها في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار / متابعات

 

قال مراسل فرات بوست في مدينة دير الزور إن الميليشيات الإيرانية عاودت فتح باب قبول طلبات الانتساب إلى صفوفها بعد توقف قصير، وذلك نتيجة التوتر بين تلك الميليشيات وقوات التحالف الدولي، بالإضافة إلى الغارات الجوية التي استهدفت مقارها في المدينة.

وأضاف مراسلنا أن ميليشيا “حزب الله” بفرعيها اللبناني والسوري بدأت بقبول طلبات الانتساب إلى صفوفها في سوريا، وذلك للمشاركة في القتال على جبهات محافظة دير الزور.

وأشار إلى أن الانتساب يتم في مركز “نصر” الإيراني في مدينة دير الزور، وفي حالة تقديم المتقدم من محافظات أخرى، يجب التقدم عبر الاتصال برقم هاتف يتبع لميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني.

وحددت الميليشيا بعض الشروط لقبول الانتساب، منها أن يكون العمر بين 18 و40 عامًا، وإرسال صورة هوية المتقدم وصورة دفتر الخدمة في جيش النظام، بالإضافة إلى بيان عائلي للمتزوجين. تُقبل الطلبات من المسرحين والمؤجلين والأشخاص الوحيدين بشرط تقديم ورقة تثبت ذلك، وقد يستغرق الرد على الطلبات ما يصل إلى شهر.

وفي نفس السياق، فتحت ميليشيا “الحرس الثوري” باب الانتساب في مقر الفرقة 18 في مدينة حمص، ضمن ما يعرف بـ “دورة الدروع” على أسلحة مثل الفاغوت واربجي والكورنيت والصواريخ، برواتب مالية تصل إلى مليون ونصف ليرة سورية، ويشترط أن يتم العمل في مدينة دير الزور وريفها بعد اجتياز دورة تدريبية لمدة 3 أشهر.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy