منشورات ورقية،،، رافضة لتغلغل الإيراني في الحسكة

by Anas abdullah

فرات بوست/أخبار/ومتابعات

عثر أهالي مدينة الحسكة يوم أمس الإثنين، على منشورات ورقية في المربع الأمني الخاضع لسيطرة نظام الأسد وسط المدينة، تناهض تلك المنشورات سعي ميليشيا “حزب الله” لتجنيد شبان المدينة في صفوفها مستغلة سوء الأوضاع المعيشية لسكان المنطقة.

حيث حملت المنشورات عنوان “الحسكة لنا” ودعت عشائر ووجهاء المدينة إلى التكاتف لمواجهة هذه النشاطات التي وصفتها بالرخيصة، وتذكير أبناء الحسكة على تاريخ المحافظة العريق ونبل وشهامة أبنائها وعشائرها التي لا تقبل الظلم والإرهاب.

فيما حذرت المنشورات من مساعي إيران لتغلغل في المدينة لإحداث تغييرات اجتماعية من أجل إضعاف عشائرها وسهولة السيطرة عليها، من خلال تجنيد الشبان وتحوليه إلى أمر واقع خارج عن إرادة أهالي المدينة عبر زج أبنائهم ضمن صفوفها.

وأضافت المنشورات أن شباب الحسكة الحر أقوى وأذكى من الميليشيات الإيرانية “وحزب الله” التي تقوم باستغلال الواقع الاقتصادي السيء في المنطقة من أجل تجنيد أبناء الحسكة كمرتزقة لها ودفعهم إلى الموت في سبيل المشروع الإيراني.

وختم البيان في عبارة رفض للمشروع الإيراني في المنطقة بجملة : “لا لحزب الله اللبناني والمشروع الإيراني وعاشت الحسكة وسوريا حرة أبية”، فيما شهدت المدينة استنفاراً أمنياً من قبل الفروع الأمنية التابعة لنظام الأسد عقب العثور على المنشورات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy