منشورات على جدران الرقة تحذر من إرهابي خطير

by editor

وزعت قسد منشورات تحذيرية من الإرهابي المدعو “أحمد مطر قزبير” المنتمي إلى تنظيم الدولة، ودعت الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أي معلومات تؤدي لاعتقاله.
وأفاد مراسل فرات بوست في الرقة إن المنشورات وجدت معلقة على بعض الجدران في المدينة، كما شوهدت في أيدي بعض المدنيين الذين استلموها من أشخاص قاموا بتوزيعها في الرقة.
وبحسب ما ورد في المنشورات، فالإرهابي يدعى “أحمد مطر قزبير”، وينحدر من قرية “جديدة عكيدات” بريف دير الزور الشرقي، وأنه عضو في القسم الأمني في تنظيم الدولة كخبير متفجرات، وشارك في تنفيذ العديد من العمليات التي استهدفت مواقع لقوات قسد في مناطق مختلفة من الجزيرة السورية.
وورد في المنشورات أن قسد حصلت على معلومات تؤكد وجوده في الرقة، ونيته التوجه نحو مناطق سيطرة النظام في محافظة الرقة، وبحسب مراسلنا فإن سبب ذلك هو الهرب من الملاحقة الشديدة التي تفرضها عليه قسد ومساعيها المستمرة للقبض عليه بأي طريقة كانت.
يشار إلى أن أحمد مطر قزبير هو ابن عم القيادي البارز في تنظيم الدولة المدعو “أبو دجانة قزبير” المقرب من الإرهابي عامر الرفدان الذي تسلم منصب “والي دير الزور” في تنظيم الدولة خلال فترة سيطرة التنظيم على مناطق واسعة من المحافظة

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy