مقتل شاب سوري برصاص مواطن تركي في أسطنبول .. تفاصيل الحادثة

by editor

توفي شاب سوري لاجئ في تركيا، اليوم الاثنين، متأثرا بجراجه جراء إصابته برصاصة أطلقها مواطن تركي يرجح أنه كان غائبا عن الوعي حينها مساء أمس الأحد.

وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية إن مواطن تركي أطلق النار على أشخاص في موقف للباص بمنطقة “زيتون بورنو” في ولاية أسطنبول مما أدى إلى إصابة الشاب السوري “عبد القادر داوود” (21 عاما) في رقبته.

وأضافت المصادر أن قوى الأمن التركية حضرت إلى مكان الاعتداء واعتقلت مطلق النيران فيما أجلت الشاب “داوود” إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة حرجة أدت إلى وفاته ظهر اليوم.

وفي سياق متصل، نقل موقع “زمان الوصل” عن شاهد عيان قوله أن الجاني سمع صوت مجموعة من الشبان السوريين يتكلمون باللغة العربية، حيث وجهَّ لهم الشتائم ودخل إلى منزله وأخرج سلاحه ليطلق عليهم النيران بشكل مباشر ويقتل الشاب “داوود”.

وأشارت إلى أن الشاب معيل لعائلته المكونة من والدته وأخته الذين وصلوا الأراضي التركية قبل عدة سنوات.

وسبق أن تعرض الشاب السوري “محمد سعيد” (19 عاما) للطعن من قبل مجموعة من الشبان الأتراك أثناء عودته إلى منزله في ولاية أسطنبول مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة.

وشهدت تركيا، في الآونة الأخيرة، تصاعدا كبيرا في الاعتداءات العنصرية التي تطال السوريين، من بينها استهداف طلاب سوريين في ولاية “هاتاي” أدت إلى إصابة اثنين منهم بإصابات حرجة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy