مقتل خمسة عناصر من فصائل “الجيش الوطني” وإصابة آخرين بهجومٍ من مجهولين شمالي حلب

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار
أفادت مصادر خاصة بمقتل 5 عناصر من الجبهة الشامية التابعة “للجيش الوطني” وسقوط عددٍ من الجرحى، بعد منتصف الليل الثلاثاء – الأربعاء، جراء استهداف مسلحون مجهولون حاجز على مدخل بلدة سجّو شمال مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وأشارت المصادر أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة “فان” ودراجات نارية قاموا بإطلاق النار على عناصر الجبهة الشامية وأغلب العناصر الذين قتلوا تلقوا رصاصاتٍ في الرأس، ومنهم القيادي محمد أحمد بربوري وعلي بعجر وعمر حنورة، وإسماعيل عبد القادر.

وذكرت المصادر أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف وأسعفت الجرحى إلى المشفى الوطني في مدينة اعزاز، حيث حدث اشتباك بين عناصر الجبهة الشامية والمجموعات المجهولة، كما أعلنت الجبهة الشامية إغلاق طريق “اعزاز – سجو” بالكامل لحين انتهاء الاشتباكات.

يذكر أن أرياف محافظة حلب لم تشهد فلتاناً أمنياً منذ سيطرة فصائل المعارضة عليها وتدهوراً للأوضاع في المنطقة، حيث تضرب تفجيرات تُتهم “خلايا الدولة” وخلايا “قسد” بالوقوف خلفها، ما يزيد من حالة الفوضى والفلتان الأمني، في ظل تراخي القبضة الأمنية للفصائل وانشغال أغلبها بالتجاوزات والاعتداءات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy