مقتل جنرال ايراني واشتباكات بين الحرس الثوري الايراني وقوات نظام الأسد شرق دير الزور

by admindiaa
1568 views

 

شهدت مدينة “البوكمال” بريف دير الزور الشرقي، مشاكل بين قوات نظام الأسد والحرس الثوري الإيراني والميلشيات التي تتلقى دعمها من إيران.

وأفادت مصادر خاصة لفرات بوست : إنَّ “القصة بدأت بعد قيام عناصر من قوات النظام بعمليات سرقة كبيرة في المدينة رد عليها عناصر الحرس الثوري باعتقال العشرات من عناصر النظام”.

وأضاف “أصدر جنرال “حج سلمان” المسؤول الأمني العام بحل ميلشيات درع الأمن العسكري في المدينة الذي يترأسه محمد الزرزور  أبو بدر  ونائبه عزيز الحسو وهم من أبناء البوكمال والتحاق عناصرهم بالحرس الثوري في المدينة”.

وأشار المصدر “أنه عثر لى جثة الجنرال حج رضا شقيق حج سلمان قرب حي الصناعة في مدينة البوكمال مقتولا بعدة طلقات في الراس واتهام عناصر من الفوج 47 في جيش النظام بقتله والسبب يعود ان حج رضا قام بمصادرة مسروقات واعتقال عناصر من الفوج قيل ايام من مقتله”.

وذكر المصدر “المناطق التي يتواجد فيها الايرانيين هي الاقل سرقة حتى ان الكثير من المدنيين بدأو يفضلون تواجد الايرانيين على جيش النظام”.

وتسيطر قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وقوات النظام على محافظة دير الزور، وذلك عقب هزيمة تنظيم  الدولة في آخر معاقله بريف دير الزور الشرقي بعد معارك عنيفة التي أدت إلى استشهاد عشرات المدنيين الغير موثقين حتى اللحظة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy