مع بداية العام الجديد .. تنظيم الدولة يكثف نشاطه في مخيم “الهول”

by editor

نفذت خلايا تنظيم الدولة، خلال الأيام القليلة الماضية، عمليات اغتيال في مخيم “الهول” للاجئين السوريين والعراقيين في ريف الحسكة الشرقي.

وفي التفاصيل، قال مراسل فرات بوست إن خلايا التنظيم اغتالت عنصر في “قسد” من الجنسية العراقية يدعى “سامر الخلف” (27 عاما) عبر إطلاق الرصاص عليه من مسدس كاتم للصوت في القسم الأول من مخيم “الهول”.

وأضاف المراسل أن امرأة ذو جنسية سورية جرى اغتيالها من قبل خلايا التنظيم عبر مسدس كاتم للصوت أثناء وجودها في الشارع بالقسم الخامس من المخيم.

وذكر أن سيدة سورية أخرى تدعى “فاتن حمدان” من أبناء ريف منبج شرق حلب، تعرضت لإطلاق نار من قبل الجهة الفاعلة ذاتها في القسم الخامس من المخيم.

وأكد المراسل أن عدد من قاطني مخيم “الهول” تلقوا تهديدات عديدة منذ بداية سنة 2021 الحالية من خلايا تنظيم الدولة تطالبهم بعدم التعامل مع “قسد” أو “القصاص”.

وفي سياق منفصل، حاولت مجموعة من عوائل عناصر تنظيم الدولة البالغ عددها عشرة نساء مع أطفالهم، بالهروب من مخيم “الهول” عبر التسلل إلى السياج في القسم الخامس من المخيم إلى أن قوة من “قسد” داهمت القسم وأطلقت النار باتجاههم مما أدى إلى إصابة سيدة، فيما جرى اعتقال الآخرين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy