مظاهرات جديدة مناوئة للأسد في السويداء

by editor

تجددت في السويداء اليوم السبت، المظاهرات الشعبية المطالبة بإسقاط النظام ورحيل الأسد وإطلاق سراح المعتقلين، وخروج القوى الأجنية من البلاد.

وبحسب ما أوردته صفحة “السويداء 24″، فإن مظاهرة جابت شوارع مدينة السويداء وساحاتها الرئيسية، انطلاقاً من ساحة السير إلى دوار المشنقة، ثم إلى ساحة المحافظة، رافعين شعارات مناوئة للأسد، دون حصول أي احتكاكات مع قوى االأمن أو اي جهة أخرى، منوهين إلى أن المتظاهرين أكدوا رغبتهم بالاستمرار، ودعوا إلى مظاهرات واحتجاجات جديدة في الأيام القادمة.

وأكدت اللافتات التي رفعها المتظاهرون على أن ورحيل الأسد هو بداية الحلول لجميع الأزمات التي تعيشها البلاد، اقتصادياً وأمنياً وسياسياً.

وناشد المتظاهرون الدول العظمى والمنظمات الدولية لإخراج إيران وميليشياتها من سورية، وحماية الشعب السوري، والعمل على إطلاق سراح المعتقلين.

وتأتي هذه التظاهرات، استمراراً للمظاهرات التي شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية، تزامناً مع تدهور كبير في معيشة السوريين القاطنين في مناطق تواجد الروس والنظام وميليشيات إيران.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy