مطالبات ذوي المعتقلين السوريين للإفراج عن أبنائهم لدى القوات العراقية(فيديو)

by editor
414 views

أطلقت عائلات العمال السوريون الذين احتجزتهم القوات العراقية، قبل أيام، نداء استغاثة للإفراج عنهم والذين تم إلقاء القبض عليهم أثناء دخولهم الأراضي العراقية بطريقة غير شرعية.

وفي مقطع مصور، أطلقت الحاجة “سمر العيسى الحمادة” مناشدة للقوات العراقية لأطلاق سراح حفيدها ومن معه من العمال الذين تم اعتقالهم في العراق.

ووجهت الرسالة إلى أبناء العراق “أننا شعب واحد وأن أبنائنا ليسوا إرهابيين إنما ذهبوا للعراق للعمل كي يقوموا بالصرف علينا نرجوا منكم إطلاق سراحهم فأنهم المُعيلين لنا ولا لنا أحد سواهم بعد الله”.

من جانبها قالت الحاجة “أم ماهر مصطفى” إن “ابني ماهر البالغ من العمر 22 عام ذهب لأول مرة إلى العراق من أبناء الحي في محاولة للعمل و لمساعدتنا ومساعدة أخواته البنات في العيش بسبب ضيق الحال لدينا في الرقة بسبب انعدام فرص العمل وانتشار البطالة فيها”.

وكانت قالت خلية الإعلام الأمني في الجيش العراقي ، الجمعة، إن قوات بلادها ألقت القبض على 31 شخص من الجنسية السورية كانوا يحاولون دخول الأراضي العراقية وبحوزتهم كمية من المتفجرات.

وأكدت “الخلية” أن القوات الأمنية ضمن قاطع الفوج الثاني في لواء المشاة 66 بالفرقة العشرين في الجيش العراقي، تمكنَّ من رصد 31 شخصا خلال عبورهم الشريط الحدودي قادمين من الرقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy