مصادر خاصة: مقتل أبرز قياديي تنظيم الدولة في غارة للتحالف الدولي بريف الحسكة

by editor

#خاص #فرات_بوست

كشفت مصادر خاصة عن مقتل أبرز قياديي تنظيم الدولة في سوريا والعراق، قبل عدة أيام، جراء غارة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة في ريف الحسكة.

وقالت المصادر لفرات بوست: إن المدعو “الحجي أبو عمر” (عراقي الجنسية) قتل جراء غارة للتحالف الدولي بالقرب من “تل جاموس” في ريف الحسكة.

و”الحجي أبو عمر” يعتبر القيادي العسكري والأمني الأول بالتنظيم في سوريا والعراق، وله ألقاب أخرى وهي “الدكتور والمهندس” كما أنه أحد أعضاء مجلس الشورى في التنظيم والذين يسمون (القراديش).

وحصلت “فرات بوست” على صورة لجثة “الحجي أبو عمر” والذي قتل جراء غارة للتحالف الدولي.

لمشاهدة الخبر عبر الرابط التالي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4242003082558054&id=673223026102762

 

ويوم الثلاثاء الفائت، نفذ عناصر من القوات الخاصة في “قسد” عملية أمنية كبيرة في قرية “الزر” شرق دير الزور بمساندة من 8 مروحيات تابعة للتحالف الدولي.

واعتقلت “قسد” خلال العملية أربعة أشخاص بينهم قيادي في تنظيم الدولة ينحدر من قرية “البوليل” الواقعة تحت سيطرة قوات نظام الأسد.

وقبل عدة أيام، اعتقلت “قسد” أمير خلايا تنظيم الدولة في ريف دير الزور الشرقي المدعو “هادي الغزبير”، خلال عملية أمنية نفذتها في قرية “الرز”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy