مصادر خاصة تكشف حقيقة استهداف الميليشيات الإيرانية بريف البوكمال

by editor

كشفت مصادر خاصة لفرات بوست عن حقيقة استهداف طائرات حربية مجهولة، مساء أمس السبت، لمواقع الميليشيات الإيرانية في قرية “العباس” بريف البوكمال شرق دير الزور.

وقالت المصادر، إن الانفجارات التي حصلت في قرية “العباس” ناتجة عن قيام فرقة الهندسة في قوات النظام بتفجير عدة ألغام وذخائر قديمة وجدت في إحدى الحفر على أطراف القرية.

وفي سياق آخر، أكدت المصادر، قصف طائرات مجهولة الهوية مدفع ثقيل تابع لميليشيا “لواء القدس” في بادية “صبيخان” شرق دير الزور، ليلة الجمعة الماضي، مما إلى تدميره ومقتل ثلاثة عناصر في صفوف الميليشيا ذو جنسية سورية.

وجاء القصف بعد زيارة “اسماعيل قآني” القائد الجديد لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني لميليشياته في مدينة البوكمال شرق دير الزور.

حيث دعا “قآني” مقاتليه إلى الاستمرار في “عملهم العسكري” على الحدود السورية – التركية و”التصدي للمؤامرة الأمريكية” على حد قوله.

وسبق أن أكد الرئيس الإسرائيلي “بنيامين نيتنياهو”، بداية الشهر الحالي، أن بلاده ستمنع محاولات إيران في التموضع وإقامة قواعد عسكرية وتطوير ونقل أسلحة في سوريا.

وتستمر إيران في استقدام ميليشياتها من مختلف المناطق التي تتمركز بها إلى سوريا بهدف دعم تواجدها على الرغم من القصف الذي يستهدفها بشكل شبه يومي
الصورة المرفقة أدناه ليست لقصف طيران حربي .

 

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy