مشفى إيراني جديد بدير الزور تحت إشراف “المركز الثقافي”

by Anas abdullah

فرات بوست/ أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور عن استمرار نشاطات “المركز الثقافي” الإيراني وخاصة النشاطات التي تستهدف حياة الأهالي بشكل مباشر.

وأضاف مراسلنا بأن “المركز الثقافي” افتتح مشفى إيراني جديد في حي الفيلات بمدينة دير الزور، وذلك بأمر من “حاج رسول” رئيس المركز وبموافقة من “حاج كميل” قائد ميليشيا “الحرس الثوري” بالمنطقة الشرقية.

وأشار مراسلنا بأن عملية افتتاح المشفى الواقعة قرب المركز “الثقافي الإيراني جاءت بعد أيام من إخلاء مشفى الفرات الإيراني في حي القصور وتحويلها إلى مدرسة تحت مسمى مشفى الرواد الخاصة.

في سياق متصل أعلن “المركز الثقافي” عن افتتاح دورة تمريض في مركزه بحي فيلات البلدية حيث يتم التسجيل داخل المركز وتشمل الدورة دورة تمريض للذكور والإناث لمدة ثلاثة أشهر بشكلٍ مجاني، مع إمكانية التوظيف للثلاثة الأوائل على تلك الدورات لصالح المشفى الإيراني.

يذكر أن المركز “الثقافي الإيراني” وبحضور قادة إيرانيين أبرزهم “حاج عسكر” المسؤول الأمني في منطقة البوكمال والمدعو راشد الفيصل مسؤول ما يسمى مركز كشافة الأصدقاء بدير الزور قام بتخريج دفعة ممرضات في منطقة البوكمال وريفها.

حيث تم منحهن شهادات تمريض صادرة عن المركز الثقافي وراتب 300 ألف ليرة سوري شهرياً، بعد توظيفهن في مشافي البوكمال التابعة لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” في المنطقة .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy