مشافي ميدانية بدرعا تخرج عن الخدمة والبنيان المرصوص يكبد النظام الخسائر

by Euphratespost


يستمر الطيران الروسي في استهداف القرى والمدن المحررة وخاصة ريف درعا الشرقي والمدينة، حيث تزداد وتيرة الغارات على المنطقة يوم بعد الآخر في سبيل تقدم قوات النظام والميلشيات الإيرانية إلى خطوط الجيش السوري الحر.

أوضح مراسل فرات بوست أن الطيران الروسي نفذ غارات على عدد من المشافي الميدانية في الريف الشرقي لدرعا، ما أسفر عن خروح مشفى الجيزة والمسيفرة والحراك عن الخدمة، إثر الدمار الذي حل بها، بالتزامن مع تردي صحي كبير بما تبقى من المشافي الميدانية وعجزها عم تقديم العلاج للمصابين، كما خرج مركز الدفاع المدني في بلدة المسيفرة عن العمل إثر استهدافه وتدميره بشكل كامل.
ولا تزال الحملة مستمرة على الجنوب السوري وسط تصدي من قبل عمليات البنيان المرصوص للهجمات التي ينفذها النظام والميلشيات الإيرانية على مدينة درعا.

ذكرت عمليات البنيان المرصوص عن تمكنها من تدمير دبابة لقوات النظام في محاولة من الأخير السيطرة على قاعدة الدفاع الجوي غربي درعا دون تحقيق أي تقدم.

يشار إلى أن قوات النظام شنت محاولات اقتحام سابقة على قاعدة الدفاع الجوي وسط تصدي مستمر من عمليات البنيان المرصوص وتكبيد النظام المزيد من الخسائر في الأرواح والعتاد.

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy