مخيم الهول.. مقتل عنصر سابق من “أشبال الخلافة” على يد خلايا “تنظيم الدولة”

by editor

استمرت سلسلة الاغتيالات من قبل خلايا “تنظيم الدولة” داخل مخيم الهول في ريف الحسكة، لتطال أمس الأربعاء أحد “اشبال الخلافة” السابقين، وهي التسمية التي كان يطلقها التنظيم على الأطفال المنتسبين إلى صفوفه.
وتقول التفاصيل التي زودنا بها مراسلنا، إن عناصر من خلايا التنظيم هاجموا أحد الخيم التابعة لمنظمة اليونيسف في الفيز السادس الخاص باللاجئين السوريين، التي هي عبارة عن مدرسة لأطفال المخيم، وأطلقوا النار على الحرس والموظفين في المنظمة الدولية، ما أدى إلى مقتل جلال عبد الرزاق الثلج المصطفى.
ولم يكتف عناصر التنظيم بإطلاق الرصاص فقط، بل عمدوا عقب ذلك إلى قطع رأس الضحية وتعليقه على أحد الأعمدة، كما أصيب في إطلاق النار شقيقه الأكبر طلال.
وينحدر المصطفى (18 عاماً) من قرية الكشكية بريف دير الزور الشرقي، وكان قد انتسب إلى “أشبال الخلافة” في فترة سيطرة التنظيم على دير الزور، وعمل مع شقيقه الأكبر طلال (24 عاماً) ضمن أمني التنظيم في المحافظة.
يذكر أنه مع اقتراب فقدان سيطرة “تنظيم الدولة” على بلدة الباغوز، استسلم المصطفى وشقيقه لقوات “قسد”، وسكنا في مخيم الهول، مع التنويه إلى أن صفحات موالية للتنظيم وجهت إليهما تهمة العمل مع استخبارات “قسد”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy