مخابرات الأسد تعتقل عناصر من الفرقة الرابعة في ريف الرقة

by admindiaa

اعتقلت المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في بلدة معدان بريف الرقة الشرقي أمس الاثنين، 4 عناصر من الفرقة الرابعة، بتهمة تهريب عناصر ومدنيين إلى مناطق سيطرة “قسد” مقابل مبالغ مالية.

وتضيف المعلومات التي أفاد بها مصدر خاص لـ”فرات بوست”، بأن المخابرات الجوية أنذرت في وقت سابق ضباط الفرقة الرابعة للحد من ظاهرة قيام عناصرها بتسهيل التهريب، طالبين منها معالجة الموضوع والحد من ذلك.

وكانت قوات النظام والميليشيات الإيرانية في دير الزور قد بدأت بالبحث عن مصادر أخرى لجمع الأموال، عقب انحسار حالات سرقة وتعفيش منازل المدنيين التي درجت عليها خلال السنوات الماضية.

ووفق مصادر محلية في مدينة دير الزور وريفها، فإن من الطرق الجديدة لجمع الأموال مؤخراً، اعتقال وابتزاز المدنيين من قبل حواجز الفرقة الرابعة، ناهيك عن تهريب مطلوبين إلى مناطق سيطرة “قسد” مقابل مبالغ مالية.

وطالت عمليات الابتزاز المالي العديد من النساء بحجة تشابه الأسماء، إضافة إلى فرض أتاوات على السيارات الداخلة إلى مناطق سيطرة “قسد” والخارجة منها، وتشليح التجار على مدخل مدينة دير الزور (البانوراما):

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy