محاولة اغتيال تطال وزير سابق في حكومة الإنقاذ بمدينة إدلب

by editor

تعرض وزير سابق في حكومة الإنقاذ التابعة لهيئة تحرير الشام، اليوم الاثنين 4 كانون الثاني، لمحاولة اغتيال نفذها مجهولين وسط مركز محافظة إدلب.

وبحسب مصادر محلية، فإن مجهولين أطلقوا الرصاص على وزير الأوقاف والدعوة الإرشادية السابق في حكومة الإنقاذ “إبراهيم شاشو” عقب خروجه من صلاة الفجر في أحد مساجد مدينة إدلب.

وأضافت المصادر أن “شاشو” أصيب بجروح خطيرة جراء الاستهداف ليجري نقله إلى أحد مشافي مدينة إدلب ثم إلى مشفى باب الهوى والتي بدورها حولته إلى مشافي تركيا.

وعمل “شاشو” كوزير للأوقاف والدعوة الإرشادية ضمن الدورة الثالثة لحكومة الإنقاذ التابعة لهيئة تحرير الشام، كما عمل قاضيا شرعيا لدى هيئة تحرير الشام في وقت سابق، كما نصِّب عميدا على كلية الشريعة والحقوق من قبل تحرير الشام في جامعة إدلب أيضا.

ووصل “شاشو” إلى محافظة إدلب مع عائلته إلى جانب الآلاف من أهالي مدينته الأم “حلب”ضمن حملة التهجير القسري الأخيرة التي قامت بها قوات النظام السوري وروسيا من المدينة، واستقر في محافظة إدلب.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy