مجهولون يهاجمون مقر أمني لـ “تحرير الشام” في إدلب

by editor
206 views

هاجم مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، أحد المقار الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام في مدينة إدلب شمال غربي سوريا؛ ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين.

وقالت مصادر محلية إن مجموعة مؤلفة من ثلاثة عناصر استهدفت مبنى فرع الأمن الجنائي الواقع في حي الصناعة في إدلب، بإلقاء القنابل اليدوية عليه وإطلاق النار على بوابته الرئيسية.

وأضافت أن العناصر المكلفة بحراسة المبنى اشتبكت مع منفذي الهجوم وتمكنت من قتل أحدهم في حين لاذ الآخران بالفرار وأصيب اثنان من عناصر “تحرير الشام” بجروح جرَّاء المواجهات.

يُذكر أن الهجوم على مبنى الأمن الجنائي في إدلب يأتي بعد أيام قليلة من تصفية “هيئة تحرير الشام” للقيادي العراقي البارز في تنظيم الدولة “يوسف نومان” الملقب بـ”أبي الحارث” وهو الشقيق السابق لـ”والي العراق” المدعو “حج تيسير”، وذلك بعملية أمنية غرب إدلب.

ويوم أمس أكدت مصادر مقربة من “هيئة تحرير الشام” مقتل العامل بالجهاز الأمني في الهيئة المدعو “فهد القلموني”، المعروف باسم “ساجد”، مشيرةً إلى أنه لقي حتفه خلال عملية أمنية ضد عناصر ينتمون لـ”تنظيم الدولة” في مدينة “سلقين” بريف إدلب الغربي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy