مجلس جاسم العسكري بدرعا يقبض على خاطفي أطفال جدد.

by Euphratespost

استطاع المجلس العسكري في مدينة جاسم بريف درعا الغربي من القبض على أحد العصابات الخاطفين والذين قاموا مؤخراً بخطف طفل من أحد البلدات والمطالبة بمبلغ مالي لإطلاق سراحه.

وأفاد مراسل فرات بوست أن المجلس العسكري في مدينة جاسم نفذ عملية أمنية في المدينة استطاع من خلالها القبض على عصابة اختطاف كانوا قد اختطفوا الطفل (ابراهيم يوسف النميري) من بلدة القصيبة، مشيراً أن المجموعة طالبت بمبلغ 30 ألف دولار مقابل ترك الطفل، وكان قد مرّٙ على اختطافه 7 أيام، حيث تم التعرف على هوية العصابة وهم(محمد عادل العلي/القنيطرة- محمود محمد البيضة/ريف دمشق/الدناجي).

ولا تزال التحقيقات والعمليات العسكرية مستمرة للقضاء على ما تبقى من العصابات،مضيفاً أن المجلس العسكري حتى اللحظة يتابع عملية التحقيق، لا سيما أن المعلومات الأولى تشير إلى ارتكاب آنذاك عمليات خطف والعمل على زعزعة المنطقة بطرق أخرى.

وأكد الناشطين إلى التعاون والتنيسق المشترك مع جميع المجالس العسكرية والشرطة الحرة في عموم الجسم المحرر والتنحي عن المسائل التي تعطي نتيجة لا جدوى والتركيز على ضبط المنطقة والاستمرار في اجتثاث جميع العصابات والخلايا بمختلف أشكالهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy