لأسباب مجهولة .. عائلة “رامي مخلوف” تغادر سوريا

by editor

أكدت قيادة جهاز أمن مطار “رفيق الحريري” في العاصمة اللبنانية بيروت، أن “رزان عثمان” زوجة رجل الأعمال السوري وابن خال رأس النظام بسوريا “رامي مخلوف”، سافرت عبر المطار قبل أيام برفقة طفليها وستة أشخاص.

وقالت القيادة في بيان نقلته وكالة الأنباء اللبنانية: “إن المدعوة رزان عثمان زوجة المدعو رامي مخلوف دخلت إلى لبنان مع عائلتها عبر طريق المصنع بتاريخ 2/10/2020، وغادرت عبر صالون البدل من المطار بالتاريخ نفسه، متجهة إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية”.

وذكرت أن ثمانية أشخاص كانوا برفقتها، من بينهم طفلاها، مضيفةً أنه “تم فتح صالوني بدل بقيمة 500 ألف ليرة لبنانية للصالون الواحد، ببرقيتين 1338 و1339، وقد حضروا بشكل طبيعي إلى المطار وفق الآلية المعتمدة وتم توشيح جوازات سفرهم قبل صعودهم إلى الطائرة، وسلمت جوازاتهم باليد، ولم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي”.

وجاء بيان قيادة جهاز أمن مطار “رفيق الحريري” بعد أن انتشرت أنباء تشير إلى أن زوجه “مخلوف” سافرت من خلال المطار بطريقة غير قانونية، عبر طائرة خاصة وسيارات سوداء بإشراف أحد المسؤولين الحزبيين.

جدير بالذكر أن أبناء “رامي مخلوف” يقيمون في الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات، ويأتي سفر زوجته إلى هناك بعد صراع طويل شهدته الدائرة الضيقة في نظام الأسد، وتحديداً بين “بشار الأسد” وزوجته “أسماء” من جهةٍ، و”مخلوف” من جهةٍ أخرى.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy