“كعقوبة شاملة” قسد تهدم منزل مدني في الشعيطات.

by editor

هدمت “قسد” اليوم الثلاثاء منزلاً في منطقة الشعيطات شرقي محافظة دير الزور، وذلك على خلفية محاولة “قسد” اعتقال أحد أبناء صاحب المنزل بتهمة “سرقة النفط من آبار البادية.”

وقالت مصادر محلية: إن قوةً من “قسد” داهمت يوم أمس الإثنين منزل حسان علي الكريدي من أبناء الشعيطات بهدف اعتقال ابنه بتهمة “سرقة آبار النفط في البادية المجاورة.”

ليقوم ابن صاحب المنزل حسين حسان الكريدي بمقاومة الدورية وإطلاق النار، وترد “قسد” باستهدافه وتصيبه على الفور، لينقل إلى مشفى قريب وهو بحالة خطرة وتحت المراقبة.

وأضافت المصادر: “عادت قسد صباح اليوم لتقوم بهدم منزل حسان الكريدي كـ عقوبة له ولابنه بسبب الاشتباك الذي وقع قبل يوم مع عناصر الدورية” بحسب وصف المصادر.

الشيء الذي أثار غضب شريحةٍ واسعةٍ من أبناء المنطقة الذين وصفوا ما حدث “بالانتهاك السافر” وسط اتهاماتٍ لمسؤولي وقياديي بقضايا فسادٍ واختلاس فاقت الحادثة بحسب وصفهم.

يذكر أن “قسد” شنت خلال اليومين الماضيين سلسلة من المداهمات طالت عدداً من المنازل في ريف محافظة دير الزور الشرقي بتهم متعددة كان آخرها اليوم في مدينة البصيرة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy