قيادي بارز بـ ميليشيات إيران يزور مدينة البوكمال .. وإجراءات جديدة للميليشيات

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

 

زار مسؤول الميليشيات الإيرانية في المنطقة الشرقية، الحاج كميل، مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي يوم أمس.

وقال مراسلنا: إن الزيارة حصلت بشكل سري ومفاجئ، حيث اجتمع “كميل” مع قادة الحرس الثوري المسؤولين عن قطاع البوكمال والشريط الحدودي مع العراق.

وأضاف مراسلنا أن الاجتماع عقد في مقر ما يسمى بـ “قيادة العمليات” الواقع في حي الهجانة على أطراف مدينة البوكمال.

وأشار إلى أن هدف هذه الزيارة هو الاطلاع على تقرير أمني كامل عن وضع مدينة البوكمال من ناحية وضع المقار وعناصر الميليشيات الإيرانية وكيفية إدارة المعابر وتسهيل دخول وخروج الزوار العراقيين القادمين إلى سوريا عبر المدينة.

كما دعا إلى إخفاء المظاهر المسلحة عن أعين الناس ورفع أعلام النظام السوري على كافة المقار ورفع الإجراءات الأمنية داخل تلك المقار.

بالإضافة إلى ذلك، طالب قادة الحرس الثوري بعدم إشعال أي توتر في المدينة، خاصة بالقرب من نهر الفرات المقابل لمناطق سيطرة “قسد”، والحد من التوتر في ريف البوكمال.

وقد حضر الاجتماع كل من الحاج رسول الإيراني، مسؤول منطقة البوكمال، والحاج ميسم الإيراني، مسؤول ريف البوكمال، والحاج كربلاء، مسؤول فاطميون، وأبو عيسى، مسؤول الفوج 47.

يذكر أن “الحاج كميل” تم تعيينه قبل عدة سنوات لقيادة الميليشيات الإيرانية في المنطقة الشرقية، خلفًا لـ “الحاج مهدي” الذي تمت ترقيته في منصبه ونقله إلى دمشق.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy