قيادات من “الحرس الثوري” تزور الخيم الداعمة لانتخابات الأسد في دير الزور

by editor

زار وفد من قيادات “الحرس الثوري” الإيراني في دير الزور عدداً من الخيام التي نُصبت في مناطق مختلفة من المحافظة، دعماً لرأس النظام بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية التي أعلن عنها النظام.
في هذا الإطار، زار مسؤول “الحرس” الأمني والعسكري، الحج مدني، الخيمة التي نصبتها بعض الشخصيات الموالية في دوار السبع بحرات بمدينة دير الزور مثل فرحان المرسومي ونواف البشير، ورافقه في هذا الزيارة، الحج جواد اللبناني المسؤول عن ميليشيا “حزب الله”، وحج مرتضي مسوؤل المركز الثقافي الإيراني
كما زار وفد من قادة ميدانيين تابعين لـ”لحرس الثوري” خيمة أخرى في دوار المدلجي، وخلالها جرى توجيه التحية والترويج لميليشيات “حزب الله” و”فاطميون”، وسط حراسة مشددة ومنع كامل للتصوير.
وحظر التجمع في خيمة مدينة دير الزور، رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية وقائد الفرقة 17، اللواء معين خضور، وقائد شرطة دير الزور اللواء محمود بلال، ووفراس الجهام قائد ميليشيا “الدفاع الوطني”، إضافة إلى قادة الأفرع الأمنية.
وبهدف دعم الحملات والخيم الانتخابية أيضاً، لكن هذه المرة في مدينة الميادين، زار المسؤول الأمني الإيراني لقطاع الميادين “الحج حسين” المدينة، ورافقته قيادات محلية مثل مسؤول الانتساب في “الحرس الثوري” بسام السطم، وقائد ميليشيا “لواء أبو فضل العباس”، عباس السعود، وقائد ميلشيا “السيدة زينب” المحلية، مؤيد الضويحي.
أما في مدينة البوكمال، فقد كان الحضور الإيراني والعراقي لافتاً عبر قيادات “الحرس الثوري” و”الحشد” العراقي، مثل حج عسكر وحج كميل، وأبو ريتاج العراقي، مسؤول “حركة الأبدال”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy