قوات روسية تنسحب من مواقعها في الجنوب السوري.

by Euphratespost

أوضحت مصادر مطلعة عن قيام الشرطة الروسية المتواجدة في الجنوب السوري بإخلاء المواقع التي كانت قد تمركزت فيها وتوجهها نحو أماكن أخرى.

وذكر مراسل فرات بوست أن الشرطة الروسية تم استقدامها بعد اتفاق خفض التصعيد العسكري في الجنوب الغربي من سوريا، وبحسب تجمع أحرار حوران أن القوات الروسية تمركزت في مجموعة من النقاط منها مدينة ازرع بالإضافة لركونها في إحدى مدارس لتعليم السواقة الواقعة على مقربة من بلدة موثبين، والتي انسحبت مؤخراً من تلك النقاط متوجهة إلى إحدى المواقع العسكرية في مدينة الصنمين شمالي درعا.

وأفاد الناشطين أن النظام وحليفتها روسيا تعمل على تغيير عسكري في الجنوب السوري ومن المتوقع أنه بدأ العمل على إنهاء اتفاق خفض التصعيد في المنطقة من جانبهم وتجهيز عمل عسكري على المنطقة المحررة.

وأشار آخرين إلى ضرورة توحيد الصف من جانب فصائل الجيش السوري الحر والتأهب لأي عملية يقوم بها النظام، بالإضافة لتكوين غرفة عسكرية واحدة تشرف على إدارة الشأن العسكري في عموم المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy