قوات روسية تصل السويداء.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
أكدت مصادر محلية من محافظة السويداء بوصول قوات روسية إلى إحدى حواجز قوات النظام،وبحسب المصادر بأن الروس قد تمركزوا في أحدى القرى المتاخمة لريف درعا الشرقي ومزودة بأسلحة خفيفة لا تتعدى السلاح الفردي بالإضافة لاصطحابهم المعدات الليلية من مناظير وغيرها وأوضح المصدر بأن أجهزة اتصالات حديثة كانت برفقة القوات الروسية.

وأوضح مراسلنا بأن 20 سيارة من القوات الروسية قد وصلت إلى محافظة السويداء وقامت بالتمركز في قرية برد الواقعة في ريف السويداء الجنوبي وعلى مقربة من ريف درعا المحرر، حيث قامت تلك القوات بعد وصولها برفع العلم الروسي في مكان الذي تمركزت فيه.

وبحسب المصدر بأن القوات الروسية قد جاءت لتلك المنطقة لمراقبة عملية وقف إطلاق النار سيما أن حاجز برد التابع لقوات النظام يقع على تخوم المنطقة المحررة في درعا.

يذكر أن القوات الروسية انتشرت بعد اتفاق وقف إطلاق النار المعلن بتاريخ 7يوليو الحالي وكان أول انتشار في شمالي محافظة درعا في القطع العسكرية المحيطة بمدينة الصنمين ومعسكر تدريب السواقة في بلدة موثبين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy