قوات النظام الاسد تقصف ريف درعا الشرقي بالطيران الحربي وراجمات الصواريخ

by Euphratespost

تستمر قوات النظام بالتصعيد العسكري على المنطقة المحررة في ريف درعا الشرقي تحديداً ، حيث شهدت قرى ومدن المنطقة الشرقية زيادة واضحة في عمليات القصف بمختلف الأسلحة الثقيلة.
أفاد مراسل فرات بوست أن التصعيد العسكري على الجنوب السوري مستمر حتى اللحظة دون تحقيق أي تقدم لقوات النظام، فقد قصفت بلدة الحراك بغارتين و4 براميل متفجرة مضيفاً لها قصف بلدة مليحة العطش ب4 غارات وسقوط 4 براميل على مدينة بصر الحرير ومثلها على بلدة ناحتة، بالإضافة للاستهداف براجمات الصواريخ.
وأضاف أن بلدة المسيفرة والمليحة الشرقية والغرية الشرقية وبلدة أم ولد والنعيمة والكرك الشرقي قصفن بالمدفعية الثقيلة، مشيراً أن عمليات رص الصفوف استهدفت مواقع قوات النظام والميلشيات بالمدفعية الثقيلة في مدينة خربة غزالة الخاضعة لسيطرة الأخير رداً على قصف المنطقة
وقد أعلنت غرفة العمليات المركزية في الجنوب عن استهداف الجيش السوري الحر السرية الرابعة في مطار الثعلة، رداً على حملة القصف التي شنها الأخير على المدنيين في الريف الشرقي لدرعا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy