قصف يستهدف قرى حوران وخرق مستمر من النظام.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

قصفت قوات النظام إحدى بلدات الريف الشرقي لدرعا بعدد من القذائف، وسط خرق مستمر من قبله لاتفاق وقف إطلاق في الجنوب السوري، وقد شهدت عدد من قرى ومدن حوران قصف بالمدفعية الثقيلة بالإضافة لقذائق الهاون،مع استمراية في اندلاع الاشتباكات على جبهة حي المنشية بدرعا البلد.

وأفاد مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام تزيد من حالات الخرق لاتفاق وقف إطلاق النار، فقد استهدفت بلدة الكرك في ريف درعا الشرفي بأكثر من 20 قذيفة، وتم تسجيل عدد من الإصابات، كما قصف النظام مدينة الحارة بالمدفعية الثقيلة دون تسجيل إصابات، مشيراً إلى أن الاشتباكات مستمرة على جبهة حي المنشية بمدينة درعا البلد وسط استهداف بقذائف الهاون والمدفعية.

وبحسب ناشطين أن قصف بلدة الكرك الشرقي نتيجة لوجود الحواجز الفاصلة بين بلدة المسيفرة وبلدة الكرك، وعدم اختيار المكان المناسب، ما أدى لقيام قوات النظام باستهداف المنطقة بالمدفعية، لا سيما مع تواجد عملاء النظام العاملة على نقل تحركات جميع الجهات الثورية.

يشار إلى أن الطريق الواصل بين بلدة المسيفرة والكرك من أكثر الطرق التي شهدت تفجير للعبوات الناسفة والاغتيالات، في مسعى مستمر من مجموعات الهندسة بتمشيط الطريق وتفكيك العبوات، وأوضح “مراسل فرات بوست” بتمكن فصائل الجيش من القبض على أحد الخلايا التابعة للنظام خلال زرعها للعبوات الناسفة على ذات الطريق.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy