“قسد” تستأنف حملتها الأمنية في الهول،،، وتداهم القطاع الخاص

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في بلدة الهول بريف الحسكة الشرقي عن استمرار الحملة الأمنية في مخيم الهول للاجئين وعوائل “تنظيم الدولة” و التي تقودها “قسد” بإشراف من التحالف الدولي.

وأضاف مراسلنا أن الحملة استأنفت عمليتها اليوم ضمن ما يسمى بالقطاع الخاص “المهاجرات” والذي يضم نساء وأطفال من عوائل “تنظيم الدولة” من جنسيات عربية وأجنبية، وذلك بعد أسبوعين من تفتيش القطاع العام الذي يضم جنسيات سورية وعراقية.

وأشار مراسلنا بأن تفتيش دقيق للخيم بدأ في إرجاء القطاع الخاص بحثاً عن أسلحة مخبئة أو خنادق تحت الأرض، حيث تم مصادرة عدة جوالات واعتقال قرابة 10 نساء من جنسيات مختلفة، إضافة لاعتقال عدد من الأطفال فوق سن الـ 14 عام، حسب زعم “قسد”

في سياقٍ متصل عثر قاطني القطاع الرابع الخاص باللاجئين السوريين يوم أمس الأحد على جثة لاجئ عراقي يدعى كريم حسين 42 عاماً من ساكني القطاع الثالث، حيث وجد مقتولاً بطلق ناري ويعتقد أن خلايا “تنظيم الدولة” هي من تقف خلف الجريمة.

من جانب أخر نفذ التحالف الدولي بمشاركة قوة من ”قسد” عملية إنزال جوي في بلدة الهول شرق الحسكة استهدف منزل المدعو محمد خلف الخاتوني صاحب مكتب “شام” للتحويل المالي، حيث جرى اعتقاله برفقة شقيقه علاء الخلف، وذلك بتهمة الضلوع في تسهيل التحويل المالي لعوائل وخلايا “تنظيم الدولة” في مخيم الهول.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy