قرار تنظيمي شمال حلب يتسبب بغضب عارم بين الأهالي

by editor

احتج الأهالي في المناطق الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة شمال غربي سوريا على قرار لمجلس محلي مدينة أعزاز شمال حلب يقضي بحظر دخول السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية صادرة عن دائرة المواصلات في المدينة.

وقال مراسل فرات بوست إن قوى الشرطة والأمن العام الوطني بدأ بتطبيق قرار يقضي بحظر دخول السيارات التي لا تحمل لوحات معدنية إلى المنطقة حيث توعدت المخالفين باتخاذ اجراءات قانونية بحقهم والحجز على آلياتهم.

وأضاف أن القرار يمنع بموجبه دخول أي سيارة لا تحمل لوحة معدنية مرقمة صادرة عن دائرة المواصلات إلى مدينة أعزاز والقرى التابعة لها.

كما طالب المجلس أصحاب كافة السيارات غير المسجلة والتي لا تحمل لوحات، بعدم التجوال في المدينة لحين الحصول على لوحة وإتمام عملية التسجيل، وإلا سيتم تعريض المخالف منهم إلى المساءلة القانونية والحجز على آليته.

وأشار المراسل إلى أن حاجز “الشط” في مدينة إعزاز يقوم بمنع السيارات التي تحمل لوحة صادرة من إدارة المواصلات في مدينة إدلب و يرفض دخولها إلى مدينة أعزاز.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy