قتلى و جرحى في صفوف جيش خالد إثر انفجار عبوة ناسفة

by Euphratespost


خاص – فرات بوست

قتل 6 عناصر وجرح 3 آخرين في حوض اليرموك بريف درعا الغربي ضمن المنطقة المسيطر عليها من قبل تنظيم داعش، وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت العناصر.

وأوضح مراسل فرات بوست ” أن فصائل الجيش الحر تمكنت من تفجير عبوة ناسفة استهدفت عناصر لجيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم داعش على أطراف سرية “م د”، واستطاعت قتل عدد من العناصر بالإضافة لسقوط جرحى آخرين منهم بحالة خطيرة.

وذكرت “مصادر مطلعة” أن التخبط بين صفوف التنظيم يزداد توتراً وتبقى مناطقهم في حالة استنفار بعد تكرار عمليات الاستهداف بالعبوات الناسفة، بالتزامن مع استكمال فصائل الجيش الحر قصف مراكز تجمع جيش خالد بعد عمليات رصد ومراقبة لتحركاتهم.

وأفاد “ناشطون” من الممكن أن تكون المرحلة القادمة مرحلة تصعيد عسكري من قبل الجيش الحر على تنظيم داعش في حوض اليرموك، لا سيما بعد المحاولات من الأخير بالتسلل نحو محور الرباعي وغيرها نحو بلدة حيط.

يشار إلى أن كتيبة “الكواتم الخاصة” استهدفت في الأيام الماضية مجموعة من عناصر تنظيم داعش على طريق بلدة عين ذكر، ما أدى لمقتل العناصر المستهدفين من خلال عبوة ناسفة بالإضافة لتدمير سيارة محملة برشاش دوشكا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy