قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام على ريف إدلب

by editor

قتل شخصان وأصيب آخرون بجروح، اليوم الجمعة، جراء قصف مدفعي لقوات نظام الأسد استهدف بلدات وقرى منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

وقالت مصادر محلية، إن قوات النظام استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة “البارة” جنوب إدلب، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح.

وأضافت المصادر، أن قصف قوات النظام استهدف معظم بلدات وقرى منطقتي جبل الزاوية بريف إدلب وسهل الغاب غرب حماة دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وأشارت إلى أن فصائل المعارضة ردت على القصف باستهدافها مواقع للروس وقوات النظام في مدينة كفرنبل وقرية حزارين بريف إدلب الجنوبي.

وعملت قوات نظام الأسد، منذ سريان اتفاق وقف إطلاق النار في إدلب، على القصف المستمر لقرى ريفي إدلب الجنوبي وحماه الغربي بقذائف المدفعية الثقيلة موقعا عشرات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

يذكر أن الرئيسان التركي والروسي وقعا اتفاق، في 5 آذار الماضي، على وقف إطلاق النار في محافظة إدلب والذي يتضمن تسيير دوريات مشتركة من قرية “الترنبة” إلى قرية “عين الحور” في محيط مدينة سراقب شرق إدلب.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy