قتلى للنظام في محاولة منهم التقدم على محور الوردات بدرعا

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

ذكر ناشطون أن 9 جثث وصلت إلى مشفى مدينة إزرع الخاضعة لسيطرة قوات النظام، نتيجة اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصائل الجيش الحر والنظام بريف درعا الشمالي.

وأفاد مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام نفذت هجوماً على جبهة الوردات في منطقة اللجاة في محاولة للأخير التقدم، تزامناً مع استهداف محور الوردات على الاتستراد الدولي بالمدفعية والصواريخ.

وأشار رغم المحاولة التي نفذها النظام بمنطقة اللجاة، إلا أنه لم يستطع إحراز أي تقدم في المنطقة وإنما تم تكبيده الخسائر في الأرواح، مبيناً أن خروقات النظام باتت متكررة وبات التجاهل من قبله واضح، دون تحريك أي ساكن من حليفته الضامنة، والذي يؤكد على الموافقة من الجانب الروسي بممارسة خروقات على الجانب المحرر.

وأكد “ناشطون” أن وقف إطلاق النار في الجنوب السوري لا يشكل استقرار للمنطقة وستشهد المرحلة القادمة تغيرات في المنطقة، مؤكداً بأن النظام يعمل على تنفيذ خطة تفضي طابع التغيير في القسم المحرر، ومن الضروري أن تكون جميع الفصائل العسكرية مستعدة لحدوث أي موقف من جانب النظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy