قتلى لدى قوات نظام الأسد بهجوم للمعارضة بريف إدلب

by editor

قتل وجرح عدد من قوات نظام الأسد بينهم ضابط في إغارة وعمليتين منفصلتين لفصائل المعارضة استهدفت مواقع الأخير في ريف إدلب الجنوبي اليوم السبت 6 شباط.

وقالت مصادر محلية إن “فصائل المعارضة نفذت إغارة ظهر اليوم السبت على مواقع قوات النظام المتمركزة في قرية الفطاطرة بجبل شحشبو جنوب محافظة إدلب”.

وأوضحت المصادر أن فصائل المعارضة انحازت عن موقع تنفيذ الإغارة بعد أن قتلت وجرحت عددا من قوات النظام والميليشيات المساندة له بينهم ضابط برتبة ملازم أول.

وأضاف، أن عنصرا آخر من قوات النظام قتل أيضاً على جبهة الملاجة جنوب إدلب قنص على يد فصائل المعارضة في غرفة عمليات الفتح المبين أيضا.

ولفت أن الإغارة آنفة الذكر نفذها فصائل المعارضة انتقام لعناصرهم الذين قتلوا أمس الجمعة باستهداف مباشر بصاروخ مضاد للدروع من قبل قوات النظام أثناء توجههم إلى إحدى نقاط الرباط في قرية خربة النقوس بريف حماة الغربي.

وذكر أن فصائل المعارضة في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت صباح اليوم من إعطاب آلية لقوات النظام على جبهة قرية الملاجة في ريف إدلب الجنوبي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy