قائد فيلق القدس يظهر في سوريا وفاطميون يعزز نقاطه في دير الزور.

by admindiaa

وصلت صباح اليوم إلى مدينة البوكمال خمس حافلات برفقة حامية من الآليات العسكرية تحمل مضادات تابعة لميلشيات لواء فاطميون الأفغانية التابع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني.

مصادر خاصة لـ فرات بوست قالت: إن ميليشيا فاطميون الأفغانية قامت بعملية سحب لكافة عناصرها المتواجدين في حي الكتف قرب جسر البوكمال والمقابل لمناطق التحالف الدولي في بلدة الباغوز.

وأضافت المصادر: إن جهة الانسحاب باتجاه مدينتي تدمر والسخنة، إحدى أكبر معاقل ميليشيا الحرس الثوري في سوريا، من أجل عملية استبدال العناصر القدامى بعناصر جدد بعد إلحاقهم بمعسكرات في السخنة.

العناصر الجدد من ميليشيا لواء الإمام الحسين التابعة لميليشيا فاطميون والتي دخلت تدريبات برفقة ما يعرف بـ “القوات الخاصة والمشاة” وبحضور من سلاح المدرعات في الميليشيات المدعومة من إيران.

وفي سياقٍ متصل تداولت وسائل إعلام تابعة لميليشيا فاطميون، صورتين لقائد فيلق القدس سردار الحاج إسماعيل قاآني (قائد فيلق القدس بميليشيا الحرس الثوري الإيراني) وسردار فلاح زاده (نائب قائد فيلق القدس) بين مقاتلي ميليشيا فاطميون في سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy