في ديرالزور (وزير فاسد) يثني على شريكه تاجر الدماء في الأحياء المحاصرة؟!

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

“عبدالله الغربي” وزير التجارة الداخلية بحكومة النظام ، يقوم بتوجيه بطاقة شكر وثناءللمدعو ( محمد ناصر سليمان) المعروف بلقب ” أبو سعيد” وهو أكبر تاجر دماء في الأحياء المحاصرة بديرالزور ؟!

مصادر أكيدة ( لفرات بوست ) قالت: إن الوزير الغربي تربطه علاقة شراكة مع المدعو ” أبو سعيد” وهي عبارة عن تسهيل إجراءات اسقاط مواده الغذائية عبر طيران اليوشن فوق الأحياء المحاصرة ، لقاء المنفعة المادية وبطاقة الشكر هذه ما هي إلا تغطية بخاتم رسمي عال المستوى على أفعال تجار الدم اتجاه المدنيين المحاصرين في أحياء ( الجورة والقصور ، وهرابش) !

وبالعودة لكتاب الشكر نجد أن (وزير حكومة النظام) يعترف: بغياب حكومتة ونظامه عما يحصل في الأحياء المحاصرة وترك من هناك تحت رحمة التجار ومنهم المدعو “أبو سعيد” ؟!

تجدر الإشارة إلى أن جميع المسؤولين والضباط العسكريين في الأحياء المحاصرة يعملون بالتجارة واستغلال المدنيين بكل شيء، حيث اتخذ كل واحد منهم قطاع يتاجر به كالعميد (دعاس دعاس) رئيس فرع أمن الدولة الذي احتكر تجارة المحروقات لنفسه ويقوم ببيعها بأسعار باهظة للمدنيين!!
يذكر أن تجار الدم ومنهم المدعو ( محمد ناصر سليمان) يعملون بكامل حريتهم وبحماية مطلقة من (رئيس اللجنةالأمنية في المنطقة الشرقية) اللواء موفق أسعد.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy