عملية أمنية لـ “قسد” في مدينة الشحيل شرقي دير الزور.

by editor

قال مراسل فرات بوست: إن قوات خاصة من “قسد” بمساندة الطيران المروحي التابع للتحالف الدولي، نفذت عملية أمنية فجر اليوم الثلاثاء، بالقرب من مسجد السلام، في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

وأضاف مراسلنا: إن القوات اعتقلت حسين صالح الهواش الوهيبي، برفقة عدداً من أقربائه وهم نازحين في مدينة الشحيل وينحدرون من مدينة الميادين الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، وذلك خلال مداهمة مكان إقامتهم في المدينة.

في هذا الإطار طالبت القوات سكان الحي عبر مكبرات الصوت بالتزام منازلهم وعدم الخروج منها، فيما طالبت أبناء الوهيبي بتسليم أنفسهم على الفور بعد محاصرة المكان، عند قرابة الساعة الواحدة فجر اليوم.

في حين قامت “قسد” بتفجير منزل صغير كانَ يقطنه النازحين، بالقرب من مسجد السلام في المدينة، تعود ملكيته إلى أنور شاهر الدوش من أبناء مدينة الشحيل، وذلك قبل انسحابها من المدينة.

في سياقٍ متصل نشرت “غرفة العمليات المشتركة” التابعة للتحالف الدولي تغريدة على موقع “توتير”، قالت فيها: إن قوات التحالف اعتقلت اثنين من ميسري “تنظيم الدولة” الرئيسيين في دير الزور.

هذا وتنفذ “قسد” مدعومة بطيران التحالف الدولي، عمليات أمنية في مناطق سيطرتها شرقي الفرات، في بعض الأحيان، غالباً ما تستهدف تلك العمليات منازل أشخاص بتهمة الانتماء لـ “تنظيم الدولة”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy