عمليات شراء واسعة للأغنام تسفر عن ارتفاع كبير في أسعار الماشية بدير الزور

by editor

تشهد أسعار الماشية في مناطق دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد ارتفاعاً كبيراً في أسعارها، بعد قيام أحد قادة حركة النجباء العراقية بعملية شراء كبيرة لرؤوس الأغنام من أبناء ريف دير الزور الشرقي في محكان والقورية والعشارة وصبيخان، عبر وكلاء ووسطاء محليين، أغلبهم مرتبطين بـ”الحرس الثوري”.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “فرات بوست” فإن الملقب “أبو عامر” من العراق، عمد إلى شحن عدد كبير من رؤوس الأغنام إلى بلاده بعد شرائها بسعر مرتفع جداً من أصحابها، ما أدى إلى ارتفاع أسعار اللحوم والماشية في دير الزور.

وتُشير المعلومات التي أفاد بها مصدر خاص، إلى أن الشاحنات جرى إخراجها من سورية بمرافقة دوريات تابعة لميليشيات “الحشد” العراقية، لتدخل العراق من معبر البوكمال – القائم.

يشار في هذا الإطار، إلى أن تجار الماشية من أبناء ريف البوكمال يعمدون إلى بيع الماشية لحركة النجباء في مدينة البوكمال، عبر نقلها من بلدة الباغوز، واستطاعت “قسد” كشف عدد كبير من حالات التهريب من بلدة الباغوز باتجاه البوكمال.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy