عمليات “الأرض لنا” تسجل خسائر للنظام بعد محاولة اقتحام في البادية السورية

by Euphratespost

تمكنت غرفة عمليات “الأرض لنا” في البادية السورية من التصدي لمحاولة قوات النظام التقدم من عدة محاور، حيث حاول الأخير التقدم نحو محور الجويف في عمق البادية، ما أدى لتمكن فصائل الحيش الحر من تدمير دبابة وجرافة عسكرية.
وأشار مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام مدعومة بالميلشيات حاولت التقدم من محور محروثة ومحور ريف السويداء الشرقي، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين الطرفين تزامناً مع استمرارية في استهداف الطيران الحربي لنقاط الاشتباكات مع النظام.
واستطاعت عمليات “الأرض لنا” من إحكام السيطرة على محاولات النظام في التقدم من عدة محاور، وتكبيده الخسائر في العناصر والعتاد بالإضافة لفرار مجموعاته في محور ريف السويداء الشرقي إثر عملية الرد التي نفذها الجيش الحر.
وأوضح مراسل “فرات بوست” استهدفت كتائب الجيش الحر في محور محروثة عناصر المشاة وتم تسجيل إصابات مباشرة في صفوف قوات النظام، كما استهدفت الآليات العسكرية في ذات المحور وتكبيد الأخير الخسائر بالتزامن مع استمرار حملة القصف على محاور الاشتباك.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy