عقب مقتل 5 من عناصره.. “الحرس الثوري” يشن حملة اعتقالات في البوكمال

by editor

شن “الحرس الثوري” الإيراني في البوكمال بريف دير الزور الشرقي حملة اعتقالات طالت العديد من المدنيين وعناصر الميليشيات المدعومة من طهران.
وأفاد مراسلنا، بأنه عقب العثور صباح الأحد الماضي على جثث 5 عناصر تابعين لميليشيات من “الحرس الثوري” داخل مقرهم بحي الكتف في البوكمال، شهدت المدينة استنفاراً وحملة اعتقالات طالت مدنيين وعسكريين، عُرف منهم أحمد علي العسكر (34 عاماً) أحد عناصر ميليشيا “فاطميون” وينحدر من مدينة الميادين شرق دير الزور.
ومن الأسماء التي طالها الاعتقال كذلك، صفوان محمد الخرابة من حي الحميدية بمدينة دير الزور ومنتسب إلى صفوف “فاطميون”، وكذلك تيسير علي العمر (45 عاماً)، وهو من المدنيين الذين تواردت أنباء بأنه كان برفقة أحد العناصر المقتولين قبل الحادثة.
وممن شملهم الاعتقال أيضاً، زهرة الحاج خلفان، نازحة في البوكمال ويعمل زوجها في لبنان، وشوهدت بالقرب من مقر العناصر الذين قتلوا بداخله يوم مقتلهم.
يشار إلى أن حي الكتب تتواجد فيه مقرات أغلب ميليشيات إيران في الشرق السوري، ومنها “حزب الله”، “فاطميون”، “الحشد الشعبي”، أبو الفضل العباس”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy