عقب مقتـ.ـل عددٍ من عناصـ.ـرها،، ميليشيات إيران تقصـ.ـف قـ.ـواعد للتحالف الدولي في دير الزور

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

استهدفت الميليشيات الإيرانية مساء أمس الجمعة للمرة الثانية، قواعد قوات التحالف في ريف دير الزور الشرقي، باستخدام صواريخ أطلقت من محيط مدينة دير الزور.

وأفادت مصادرنا أنَّ ميليشيات “حزب الله السوري” والعراقي أطلقت الصواريخ من منطقة الجبل المطلّة على مدينة دير الزور باتجاه قواعد قوات التحالف في شرقي الفرات.

بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق صواريخ أخرى من بلدة حطلة وحي هرابش، حيث سقطت جزءٌ منها على قاعدة كونيكو للغاز، التي تتمركز فيها قوات التحالف الدولي.
وفي هذا السياق، أعلن الرئيس الأمريكي “جو بايدن” أنَّ قواعد قوات التحالف الدولي شمال شرق سوريا تعرَّضت لهجوم من جماعاتٍ مدعومةٍ لإيران.

الجدير بالذكر أن الميليشيات الإيرانية قد أطلقت صباح الجمعة ، حوالي 10 صواريخ على قاعدة حقل العمر النفطي، من مناطق سيطرتها في غربي الفرات.

وقد سقطت إحدى تلك الصواريخ على منزل المدني “عيد الگعيران” في بلدة ذيبان بريف دير الزور، مما أسفر عن وقوع أضرار في المنزل، وإصابة امرأتين وطفلين من أسرته بجروح.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy