عقب اعتقال أمير خلايا “تنظيم الدولة” في ريف ديرالزور حالات فرار في صفوف عناصر التنظيم

by editor

#خاص #فرات_بوست

أفادت مصادر خاصة لشبكة “فرات بوست” أن هناك عدد كبير من عناصر خلايا “تنظيم الدولة” فروا مؤخراً إلى مناطق “نبع السلام” الواقعة تحت سيطرة فصائل الجيش الوطني وآخرين فروا باتجاه البادية.

وتأتي حالات الفرار هذه عقب اعتقال أمير خلايا “تنظيم الدولة” في ريف ديرالزور الشرقي المدعو ” هادي الغزبير” ابو سمية، قبل أيام خلال عملية أمنية نفذتها قسد بمساندة قوات التحالف الدولي على قرية الزر بريف ديرالزور الشرقي.

في حين ذكرت مصادرنا، أن “قسد” تمكنت خلال عملية إعتقال “الغزبير” في قرية الزر من العثور على مستندات وثبوتيات، بالأضافة إلى العثور على جهاز كمبيوتر، الأمر الذي أثار تخوف عناصر التنظيم.

بالإضافة إلى إعتقال عدد من عناصر خلايا التنظيم في ريف ديرالزور الغربي، بعد الحملات العسكرية التي نفذتها قسد خلال الأسابيع الماضية،وكانت وسائل إعلامية تابعة لقسد نشرت شريط مصور يظهر أعتراف عدة أشخاص متهمين بالعمل في صفوف خلايا تنظيم الدولة.

هذا وتنفذ قسد بمساندة قوات التحالف الدولي عمليات أمنية بين الحين والآخر بحثاً عن عناصر من خلايا تنظيم الدولة في مناطق سيطرتها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy