عصابة تفرج عن أربعة مخطوفين من ريف السويداء بعد دفع 27 مليون.

by Euphratespost

  1. خاص – فرات بوست

أفرجت عصابة خطف بريف درعا عن 4 من مختطفي ريف السويداء بمنطقة اللجاة، بعد دفع مبلغ مالي وقدره 51 الف دولار، والمقاضاة مع الجهة الخاطفة.

وأوضح ناشطون، أن العصابة لم ترضى ترك خالد عز الدين ورامي الخطيب ومجد عز الدين ومناف عز الدين وهم من أبناء بلدة “الرضيمة”شمال غرب السويداء، إلا بعد الحصول على مبلغ تجاوز 150الف دولار، وتم تهديد ذوي المخطوفين بالقتل في حال عدم الاستجابة للمطالب، مؤكدين على وجود مساع من أحد وجهاء السويداء من أجل تخفيف دفع الفدية حتى وصلت إلى 51 الف دولار.

وبحسب ناشطون، بأن المخطوفين مضى على غيابهم مدة تتجاوز الشهر، حتى تمكن ذويهم من تأمين المبلغ المطلوب، ورفض الأهالي إدخال أي عمل عسكري يضع المخطوفين في خطر بعد معرفة الجهات الثورية مكان تواجد العصابة.

يشار إلى أن اللجان الشعبية في السويداء، نفذت خلال الأيام الفائتة حملات احتجاز لأبناء المنطقة المحررة بدرعا، خلال تواجد أحدهم على الحواجز التابعة لهم، وطلب مبالغ مالية لفك المحتجز، وذلك إثر وجود عصابات خطف في الجانب المحرر تعمل على اختطاف مدنيين من القرى المتاخمة لدرعا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy