عشرات القتلى من الميليشيات الإيرانية بهجوم لتنظيم الدولة شرق حمص

by editor

نفذت خلايا تنظيم الدولة، الخميس 12 تشرين الثاني، هجوما استهدف ثلاثة مواقع لقوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في ريف حمص الشرقي.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن الهجوم بدأ ليلة الأربعاء – الجمعة واستهدف ثلاث نقاط عسكرية لميليشيات “لواء فاطميون الأفغاني” و”الدفاع الوطني” شمال مدينة السخنة شرق حمص.

وفي سياق منفصل، شهد مركز محافظة دير الزور أطلاق نار كثيف من قبل عناصر قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية واستخدام مضادات أرضية عقب تحليق طيران مسير مجهول في سماء مناطق “الطلائع” و”البانوراما” و”جبل الثردة” و”مطار دير الزور العسكري”.

وفي سياق متصل، قالت وكالة أعماق الناطقة باسم تنظيم الدولة، إن عناصر التنظيم هاجموا ثلاث مواقع لقوات النظام شمال مدينة “السخنة” شرق حمص.

وأضافت الوكالة أن الهجوم أسفر عن مقتل 11 عنصرا من قوات النظام واحتجاز آخر ثم قتله نحرا بالإضافة إلى حرق المواقع التي جرى مهاجمتها من قبل خلايا التنظيم.

الجدير بالذكر أن خلايا التنظيم تستهدف بشكل متواصل قوات النظام وميليشياته في البادية السورية الممتدة من حمص وصولا لدير الزور.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy