عشرات القتلى لقوات النظام في البادية السورية.

by Euphratespost

 

خاص – فرات بوست
أعلنت فصائل الجيش الحر متمثلة بجيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو في البادية السورية عن تدمير دبابة وراجمتي صواريخ لقوات النظام ، حيث قامت فصائل الحر باستهداف مواقع تجمعات قوات النظام ضمن معركة “الأرض لنا” وتمكن الثوار من تكبد النظام الخسائر في العتاد والعناصر.

وقال مراسل فرات بوست : في وقت سابق استطاع الثوار من أسر عدد من قوات النظام والميليشيات وتمت العملية نتيجة جهلهم بالمنطقة وعدم معرفتهم بتضاريسها، مما فسح المجال للثوار بأسرهم كونهم على معرفة بتضاريس المنطقة، وقد كثر الحديث بالإحصائية التي يتم ذكرها على أنها أعداد كبيرة مشيرا بأن عدم معرفة قوات النظام والميليشيات بالمنطقة يجعلهم وبشكل دائم على مقربة من منطقة تمركزهم وعتادهم موضحا أن طاقم الراجمة ربما يصل لعشر أشخاص ولا ننسى الرشاشات الثقيلة والمدافع والآليات والمشاة جميعها تعد نقطة تجمع للميليشات وقوات النظام لضمان عدم الضياع في البادية.

وتابع المراسل : قام الثوار اليوم 18تموز /يوليو الجاري باستهداف مركز تجمع لقوات النظام والميليشيات براجمات الصواريخ والمدفعية في منطقة “أم رمم ومحروثة وسد أبو خشبة” جنوب شرق دمشق ما أدى لمقتل العشرات من قوات النظام والميليشيات بالإضافة لتدمير راجمتين صواريخ، وتدمير دبابة بصاروخ موجه.

يذكر أن عمليات “الأرض لنا” كانت قد تمكنت خلال الأيام الماضية من تدمير ثلاثة أرتال لقوات النظام بالإضافة لتدمير مقرات مقر عمليات للأخير.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy