عبر 300 عنصر أفغاني.. ميليشيا “فاطميون” تعزز تواجدها في دير الزور

by editor

عززت ميليشيا “فاطميون” صفوف قواتها في سورية، واستقطبت المزيد من المنتسبين الأفغان إلى مدينة دير الزور، بعد الانتهاء من التدريبات التي أجروها في معسكر بريف حلب الجنوبي.

الدفعة وصلت سابقاً عبر مطار دمشق الدولي بطائرة قادمة من طهران وضمت 300 عنصراً، وهم ينتسبون إلى “لواء الإمام الرضا” و”لواء الإمام الحسين” أحد أشهر ألوية “فاطميون”.

المعلومات الخاصة التي حصلت عليها “فرات بوست”، تُبين أن العناصر وصلوا إلى دير الزور عبر حافلات نقل تابعة لشركة زيتوني، لينتشر “لواء الإمام الرضا” في منطقة منجم الملح ببادية معدان، في حين وصل “لواء الإمام الحسين” إلى منطقة عياش، ليجري توزيعهم لاحقاً على قطاع انتشار الميليشيات في ريف دير الزور الواقع تحت سيطرة قوات نظام الأسد وميليشيات إيران.

يُذكر أن إدارة “الحرس الثوري” تسعى إلى تعزيز تواجدها بقوة في دير الزور، بالتزامن مع تعزيز القوات الروسية من تواجدها في المحافظة، عبر زيادة انتشار “لواء القدس” و”الفيلق الخامس” مؤخراً ودخولهما على خط محور البادية للقتال ضد عناصر “تنظيم الدولة”، وبدعم من الطيران الروسي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy