عبر شاحنات قادمة من العراق.. “الحرس الثوري” يزود عناصره بالسلاح والألبسة الشتوية

by editor

أدخلت ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني شحنة من السلاح والأغذية والألبسة الشتوية إلى محافظة دير الزور لتوزيعها على عناصرها.

وقال مراسلنا، إن 8 شاحنات دخلت الشرق السوري قادمة من الأراضي العراقية عبر معبر القائم – البوكمال، ترافقها 6 سيارات بيك آب تابعة لـ”الحرس الثوري”، متجهة إلى مدينة دير الزور، وإلى قواعد “الحرس” و”الحشد” في منجم الملح وبادية معدان بريف الرقة الشرقي، وقاعدة مطار ديرالزور العسكري ومستودعات عياش، أحد مقرات ميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني.

كما اتجهت إحدى الشاحنات إلى محور قاعدة قرية معيزيلة الإيرانية في بادية البوكمال، وذلك لدعم الميليشيات التابعة لـ”الحرس الثوري” من فاطميون وزينبيون وحيدريون، و”الحشد” العراقي.

وفي هذا الإطار، أفاد مراسلنا بأن الشاحنات تعرضت لمحاولات تفتيش من حواجز الفرقة الرابعة في بلدة الصالحية، ومدخل مدينة المياذين، وحاجز البلعوم، إلا أنه تم منعهم من قبل عناصر “الحرس الثوري”.

يشار إلى أن إيران كثفت من استخدام معبر القائم – البوكمال، لتزويد عناصر قواتها وميليشياتها في سورية بالسلاح والذخيرة والعناصر البشرية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy