طالت 6 أشخاص: تفاصيل مداهمة لـ “قسد” والتحالف الدولي شرقي دير الزور

by Anas abdullah

*فرات بوست / أخبار / متابعات

نفذت قوة من “قسد” فجر اليوم الأحد عملية مداهمة بمساندة الطيران المروحي التابع للتحالف الدولي في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي.

وأفاد مراسلنا بأن العملية استهدفت عدة منازل قرب الشارع العام في المدينة، وأسفرت عن اعتقال كل من: نواف محمود السليبة، بشار الزعال الخلف، عبد الملك الزعال الخلف، أحمد مزعل الخلف، عبد الرحمن المزعل الخلف، وفرج الأحمد العلي.
وأشار مراسلنا إلى أن المداهمة استمرت لنحو ساعتين، حيث شاركت طائرة مروحية وأخرى مسيرة في العملية. وخلالها تم سماع دوي انفجارات في المكان، كما استهدفت الطائرة المروحية بالأسلحة الرشاشة اهدافاً قرب موقع المداهمة.

مكان إحدى طلقات الطائرة المروحية في مدينة الشحيل

مكان إحدى طلقات الطائرة المروحية في مدينة الشحيل

في سياق ذي صلة، أعلن مدير المركز الإعلامي لـ “قسد”، فرهاد الشامي، أن العملية استهدفت أشخاصًا بتهمة الانتماء لخلايا “تنظيم الدولة”.

وتنفذ “قسد” بالاشتراك مع التحالف الدولي مداهمات واعتقالات في مناطق سيطرتها بريف دير الزور بهدف البحث عن خلايا تنظيم “الدولة”، كان آخر هذه العمليات اعتقال أيهم ضيف المعلاش (الرثيع) في قرية الزر يوم الخميس الماضي، والذي يشتغل كموظف في محطة مياه القرية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy