طائرة مجهولة الهوية تقصف مواقع جيش خالد في حوض اليرموك

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

نفذت إحدى الطائرات الحربية غارة على مواقع جيش خالد بن الوليد في الريف الغربي لدرعا، فيما لم يتم التعرف على الطائرة التي قصفت إحدى المراكز.

وأوضح مراسل ” فرات بوست” استهدفت طائرة حربية مجهولة الهوية غارة على إحدى مواقع تنظيم داعش بالريف الغربي، ولم يتم التعرف إلى أي جهة تابعة، وقد تزامنت الغارة مع استمرار الاشتباكات بين فصائل الجيش الحر وجيش خالد في محاولات للأخير التقدم نحو المناطق الاستراتيجية الفاصلة بين التنظيم والحر.

وذكر ميدانيين أنه من الممكن أن تكون الطائرة تابعة للتحالف، لا سيما أن الفترة الماضية شهدف استهداف من قبل طيران التحالف والتي قتل فيها أكثر من 40 عنصراً لتنظيم داعش بين أمراء.

وأشار مراسل “فرات بوست” إن طيران الاستطلاع الروسي يستمر في تحليقه بالمنطقة المحررة، والتي شهدت في الأيام الماضية كثافة استطلاع للريف المحرر، بالتزامن مع اشتباكات تتفذها قوات النظام على جبهة حي المنشية في مدينة درعا.
في حين اندلعت مؤخراً اشتباكات عنيفة على حاجز الرباعي بريف درعا الغربي في محاولة لتنظيم داعش التقدم والسيطرة على الحاجز.
ويحتل “الرباعي” مكانة هامة نتيجة إشرافه على مجموعة من المدن المحررة والتي تهدد دخول التنظيم إليها في حال تمت السيطرة على الحاجز، إلا أن نقاط الحيش الحر المرابطة لا تزال تسيطر على الحاجز وتسحيل الخسائر لجيش خالد بن الوليد.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy