طائرات أمريكية تستهدف ميليشيات إيران في بادية البوكمال

by editor

شنت طائرات أمريكية صباح اليوم الاثنين، غارات جوية على حقل الكم (المحطة الثانية) في بادية البوكمال، وفق ما أفاد به مراسل “فرات بوست” في ريف دير الزور الشرقي.

وأكد مراسلنا، أن معلومات تفيد بأنه في الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي في سوريا، استهدفت هجمات جوية منطقة المساكن داخل الحقل، ويقطنها عناصر ميليشيا “حزب الله” اللبناني.

وأدت الغارات، إلى تدمير أحد المباني بشكل كامل، إضافى إلى تدمير مدرعتين ومستودع ذخيرة تابعة لهم، ووقوع 7 قتلى من الحزب، و13 جريحاً، اسعفوا إلى مشفى القدس في حي المشاهدة في مدينة البوكمال.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر خاصة لـ”فرات بوست”، بأن قاعدة “مجمع الإمام علي” قرب الحدود العراقية، والتي يقطنها عناصر من “لواء فاطميون”، تعرضت بدورها لغارات، أسفرت عن تدمير عدد كبير من المقرات، وتدمير آليات الحفر في المجمع، دون تسجيل وقوع قتلى في صفوف الميليشيات.

وعلى ضوء الهجمات، تشهد منطقة بادية دير الزور حالة استنفار من قبل عناصر “الحرس الثوري”، و”الفرقة 11” التابعة للنظام في حقل الكم، وفي قرية معيزيلة المجاورة.

كما شهدت مدينة البوكمال وقريتي الهري والسويعية، حالة استنفار، عقب هروب عناصر الجمارك التابعين للنظام من معبر البوكمال باتجاه قرية السويعية، وأعلنت الميلشيات الإيرانية حظراً كاملاً للتجوال ليلاً، ترافق مع انقطاع خدمة الاتصال لشبكة الخليوي في المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy