ضم أعضاء لجنة عسكرية.. وفد إيراني يزور دير الزور

by editor

وفد إيراني رسمي تابع للسفارة الإيرانية في سورية، ضم شخصيات رسمية وأعضاء لجنة عسكرية تابعة لوزارة الدفاع، وأخرى تابعة للثقافة الايرانية.
محافظ دير الزور المعين من قبل النظام، فاضل نجار، كان في مقدمة مستقبلي الوفد، كما شارك في استقبالهم رئيس مجلس محافظة دير الزور مالك العمر، وشخصيات إيرانية مثل الحج مهدي مسؤول قطاع المنطقة الشرقية، والحج أمير عباس مسؤول “الحرس الثوري” في دير الزور.
وفي هذا الإطار، زار الوفد منشآت ومستشفيات إيرانية مثل الفرات في دير الزور، والشفاء في الميادين، والعشارة والقدس في البوكمال.
كما زار الوفد أيضاً مساجد أشرفت إيران على ترميمها، مثل مزار عين علي في مدينة القورية.
أعضاء اللجنة العسكرية، زاروا بدورهم نقاط تابعة ل”الحرس الثوري” في الميادين والبوكمال ومدينة ديرالزور، مثل مطار دير الزور العسكري، والتقوا مع جنرالات من القوات الروسية.
كما التقت اللجنة العسكرية في معسكر الطلائع باللواء معين خضور قائد اللجنة الأمنية والعسكرية، وقائد الفرقة 17 واطلعت على واقع التسليح ومدى توفر الذخائر والعدة والعتاد، وأجرت عملية مطابقة بين وثائق لديها بخصوص السلاح الذي أرسلته طهران إلى المحافظة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy