شركة أمنية تابعة لنظام الأسد تعلن نيتها تنسيب عناصر جدد من أبناء دير الزور

by editor
214 views

أعلنت شركة “القلعة للحراسة والحماية”، رغبتها تنسيب عناصر جدد من أبناء دير الزور والبوكمال، مشترطة مجموعة من الشروط للراغبين بالانتساب، بينها الحصول على شهادة براءة ذمة، وأن يكون قد أدى الخدمة الإلزامية في قوات نظام الأسد.

ومن الشروط الأخرى التي أعلنتها الشركة، توفر الميزات الجسدية من ناحية الصحة والطول، والخلو من الأمراض المعدية أو المزمنة.

وفي هذا الإطار، توافد عدد من الشباب الراغبين بالتوظيف إلى مكتب الشركة في حي القصور، بينهم عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني”، في الوقت الذي أرسلت فيه الشركة ممثلين عنها إلى البوكمال للتنسيق مع ميليشيا “الدفاع الوطني” المتواجدة هناك، وتنسيب بعض عناصرها.

يشار إلى أن “شركة القلعة للحراسة والحماية” يرأسها أحمد علي الطاهر، تعتبر من الشركات الأمنية التي أسسها نظام الأسد ما بعد عام 2011، بهدف زيادة نفوذ وتبعية موالين له، وتأمين موارد استثمارية جديدة، إضافة إلى ضمان ولاء مقاتلي الميليشيات وأسرهم، من خلال تأمين فرص عمل لهم بعد حل هذه الميليشيات أو تركهم له.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy